خدمات طب العيون للأطفال

خدمات طب العيون للأطفال

خدمات طب العيون للأطفال

لماذا الدكتور محمود عدنان المقداد أفضل و أشهر طبيب عيون في سوريا؟

أشهر طبيب عيون في سوريا
عيادة الدكتور محمود عدنان المقداد.اسم العيادة1
أخصائي بأمراض العين وجراحتها، جراحة وتصحيح نظر بأحدث المعدات، اختصاص عالي بأمراض الشبكية وزراعة القرنية، إجراء عمليات الساد (الماء الأبيض) بطريقة الفاكو.  التخصص الطبي2
دمشق – شارع بغداد – موقف السادات جانب حلويات السلطان. / العراق – مشفى الجادرية الأهلي – كرادة خارج عرصات الهندية.العنوان3
00963957752453 / سورية 009647843331178 / العراقأرقام التواصل4
من السبت – الخميس على مدار الساعة.  أيام العمل5
تجربة العلاج الممتازة، التكنولوجيا الحديثة في العناية الصحية، الجودة الطبية العالية، الاحترافية والدقة.  المزايا6
5/5تقييم العملاء7

يعد الدكتور محمود عدنان المقداد من أفضل و أشهر أطباء العيون في سوريا ، هناك العديد من المؤهلات و الصفات التي تعطي له هذه الأفضلية و هي :

  • الخبرة والمهارة في جراحات العيون.
  • التخصص في العمليات التي يجريها.
  • القدرة على استخدام الأدوات والتقنيات الحديثة لمواكبة طرق العلاج المستحدثة.
  • المشاركة في الأبحاث الخاصة بأمراض العيون وطرق علاجها.
  • المتابعة الدورية مع المريض وفهم وتلبية احتياجاته.

الدكتور محمود عدنان المقداد أخصائي بأمراض العين و جراحتها , و إختصاص عالي بأمراض الشبكية و زراعة القرنية
و إجراء عمليات الساد (الماء الأبيض ) بطريقة الفاكو.

تعد جراحات العيون أحد التخصصات الطبية الدقيقة التي تحتاج إلى طبيب لديه الخبرة ليقوم بإجراء هذا النوع من العمليات، و بالتالي الدكتور محمود عدنان المقداد لديه خبرات متراكمة على الصعيد العلمي والعملي فهو:

استشاري طب وجراحة العيون بالإضافة إلى أنه استشاري جراحات القرنية وتصحيح عيوب الإبصار بالليزر والمياه البيضاء.

تواصل معنا من خلال زيارة موقعنا

خدمات طب العيون للأطفال

خدمات طب العيون للأطفال

تقدم عيادة الدكتور محمود عدنان المقداد خدمات عالية الجودة للعناية بعيون الأطفال والشباب

إن عين الطفل ليست مجرد نسخة أصغر من عين الشخص البالغ؛ في الواقع، تتطور الرؤية والنظام البصري للطفل باستمرار خلال مرحلة الطفولة المبكرة.

هناك بعض حالات العين الخاصة بالأطفال، وهذا هو السبب في أن قسم طب عيون الأطفال يقدم خدمات العناية بالعيون للأطفال الذين يحتاجون إلى تقييم حالة العين والتشخيص والعلاج. كما نقدم تقييم المساعدات البصرية للأطفال الذين يعانون من ضعف البصر وخدمات العدسات اللاصقة.

يتم تشخيص الأمراض عند الأطفال ونعالج الأمراض التالية:

  • وضع الرأس غير الطبيعي : قد يستخدم الأطفال وضعية غير طبيعية للرأس لتعويض الخلل الذي قد تعاني منه العين، مثل العيوب الانكسارية، أو عدم توازن عضلات العين، أو الحول، أو الرأرأة.
  • المهق: مجموعة من الاضطرابات الوراثية التي تتميز بنقص الميلانين (الصبغة التي تشكل أساس لون الجلد والشعر والعينين). وبما أن الميلانين ضروري لنمو الشبكية والعصب البصري الطبيعي، فإن المهق غالبًا ما يرتبط بالأمراض التي تؤثر على نمو العين.
  • كسل العين: هو خلل في الاتصال الناشئ بين الدماغ والعين، ينشأ عن مجموعة واسعة من الأسباب. يمكن علاج هذه الحالة في الغالب في الطفولة المبكرة، ولكن لا يمكن علاجها في مرحلة عمرية متقدمة.
  • إعتام عدسة العين: هي وجود غشاوة في عدسة العين، والتي تؤدي إلى انخفاض مستوى الرؤية.
  • الجلوكوما: تنشأ الجلوكوما عندما يكون هناك ارتفاع في ضغط العين. يتسبب هذا الضغط في تلف بنية الشبكية لدى الأطفال الصغار، وبخاصة العصب البصري، ويمكن أن تؤدي إلى فقدان البصر في حال عدم علاجها.
  • قصر النظر : عندما ينشأ قصر النظر لدى الأطفال في سن ما قبل المدرسة وفي سن المدرسة، يمكن في حالات نادرة أن تتفاقم الحالة لتصبح أخطر، وتزيد من احتمالية حدوث المضاعفات التي قد تؤدي بدورها إلى الإصابة بالعمى لاحقاً. يُمكن لعيادة علاج قصر النظر أن تصف بعض الوسائل الطبية والبصرية العلاجية التي تهدف إلى الحد من تدهور حالات قصر النظر.
  • تدلي جفن العين: ويعني الوضع غير الطبيعي لجفن العين الأسفل.
  • عيوب العين الانكسارية: وتشير إلى الحاجة للنظارات الطبية، حيث إن العيوب الانكسارية هي سبب شائع يتسبب في تناقص قدرة الرؤية عند الأطفال. تشمل الأنماط الشائعة للعيوب الانكسارية للعين قصر النظر، طول النظر، والاستجماتيزم (اللابؤرية).
  • التشوهات والعيوب الخلقية: يمكن أن تحدث مجموعة متنوعة من التشوهات والعيوب الخلقية للأنسجة المكونة للعين.
  • احمرار العين: يمكن أن ينشأ احمرار العين لدى الأطفال بتأثير عدة عوامل مختلفة، بما في ذلك الحساسية أو العدوى.
  • ضمور الشبكية: هو مصطلح يطلق على مجموعة من الأمراض الوراثية التي تصيب شبكية العين (النسيج الذي يبطن الجزء الخلفي من كرة العين)، وهو مرض غالبًا ما يكون وراثيًا وتقدميًا يسوء مع الوقت
  • الحول (دوران العين): وتنشأ لأسباب عديدة، بما في ذلك الحاجة إلى النظارات الطبية أو وجود خلل كامن في العين أو الأعصاب.

تواصل معنا الآن و استفد من خبرة الدكتور محمود عدنان المقداد

من المميزات التي تجعلنا نفضل الدكتور محمود عدنان المقداد عن غيره هي الاحترافية في مجاله و عيادته المجهزة بأحدث الأجهزة و المعدات الطبية بالإضافة لدقته بإجراءات الفحوصات للوصول إلى أدق تشخيص قبل إجراء أي عملية و خبرته و مجاله بفضل إجرائه مئات العمليات الناجحة بالإضافة إلى مهنية الفريق الطبي المُعاون للدكتور الذي يُقدم خدمة على أعلى مستوى.

خدمات طب العيون للأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *