أفضل طبيب جراح عيون

أفضل طبيب جراح عيون في دمشق

أفضل طبيب جراح عيون في دمشق

طبيب جراح عيون هو طبيب متخصص في مجال العيون كغيره من المجالات التخصصية في الطب ولكن يوجد من تخصصات الطب التي لا تشكل خطورة أحيانا، طبيب جراح عيون  هو واحد من ضمن التخصصات التي تحمل خطورة عظيمة حيث أنه يتعامل مع المسالك البصرية التي من الممكن أن يفقد المريض بصره إطلاقا بسببها .

طبيب جراح عيون يتعامل مع أمراض وجراحة المسالك البصرية،و العصب البصري، المناطق المحيطة بالعين كـ: الجهاز الدمعي، وجفني العين، طبيب جراح عيون يتعين عليه الاعتناء بمعالجة العينين وما يتناولهما من أمراض أو أخطاء انكسارية، وقد يشمل طب العيون التخصص في معالجة الأمراض التي تصيب العين من رمد أو التهابات، أو العمليات الجراحية لتصحيح النظر وزراعة العدسات ومعالجة المياه السوداء والساد والأمراض الأخرى، وتتراوح الأمراض بين الأمراض الحادة كفقد الرؤية المفاجئة، وتحت الحادة، والمزمنة كالساد (المياه البيضاء)، واعتلال الشبكية السكري.

تكلفة عملية الليزك في دمشق

أفضل طبيب جراح عيون في دمشق يبحث أغلب الأشخاص عن طبيب جراح عيون متخصص في عمليات تصحيح النظر فالكثير من الأجانب وأهالي الدول المجاورة تقصد سوريا لإجراء عملية الفيمتو ليزك أو عملية تصحيح النظر في سوريا التي تعتبر تكلفتها مرتفعة في بلدهم .

حتى في حال حاجة المريض لعمليات تصحيح النظر في سوريا ننصحه فوراً أن يتوجه إلى عيادة الدكتور محمود عدنان المقداد الذي يتكفّل بها.

من الطبيعي أن يكون المريض لديه فضول لمعرفة تكلفة عملية الليزك في دمشق خصوصاً عندما يتعامل مع أفضل و أشهر طبيب مثل الدكتور محمود عدنان المقداد أفضل طبيب جراح عيون في دمشق أخصائي في معالجة العيون وأمراضها .

كم تدوم عدسة العين المزروعة؟

أفضل طبيب جراح عيون في دمشق يقوم بعملية زراعة عدسة العين تُعد عملية زرع العدسات الصناعية بدلأً من عدسة العين الطبيعية هي من الحلول الطبية التي يلجأ إليها أطباء العيون لتصحيح عيوب الإبصار،

هي عدسات صناعية بلاستيكية وتتكون من السيليكون أو الأكريليك، ويتم زراعتها في العين لتأخذ مكان العدسة البلورية للعين في علاج الأمراض التي تؤثر على عدسة العين البلورية وهناك العديد من أنواع العدسات يتم اختيار أفضل أنواع العدسات التي تزرع داخل العين وفقاً لحالة المصاب.

أفضل دكتور تجميل في سورية

أفضل طبيب جراح عيون في دمشق الدكتور محمود عدنان المقداد و ذلك لأن جراحات العيون تعد أحد التخصصات الطبية الدقيقة التي تحتاج إلى طبيب لديه الخبرة ليقوم بإجراء هذا النوع من العمليات، و بالتالي الدكتور محمود عدنان المقداد لديه خبرات متراكمة على الصعيد العلمي والعملي.

 وتعد عمليات تجميل العيون واحدة من أهم الجراحات المكملة لجمالك. ويعد الدكتور محمود عدنان المقداد استشاري تصحيح الإبصار تجميل الجفون المتهدلة فهو أفضل دكتور تجميل عيون فى سوريا.

عمليات تجميل العيون  تعمل على إصلاح الجفون المتهدلة وقد تتضمن إزالة الجلد الزائد والعضلات والدهون التي قد تتسبب في ترهل المنطقة المحيطة بالعيون، إن تهدل الجفون لا يعطي شكل جمالي غير مستحب فقط بل يمكن أن يقلل الجلد المتهدل من مجال الرؤية وخاصة الأجزاء العلوية والخارجية من مجال رؤيتك.

أفضل دكتور تجميل في سوريا دمشق

أفضل طبيب جراح عيون في دمشق الدكتور محمود عدنان المقداد استشاري تصحيح الإبصار تجميل الجفون المتهدلة فهو أفضل دكتور تجميل عيون فى سوريا يركز مجال جراحة تجميل العيون على علاج حالات مثل تدلي الجفون وانسداد القنوات الدمعية وكسور الحجاج وأورام العين. وبالإضافة إلى أن إجراء جراحة تجميل العين قد يكون لأسباب طبية ، إلا أن العديد من الناس يجرونها لتحسين شكل العين.

تعتبر جراحة الجفون من الإجراءت سريعة الشفاء مع إمكانية حدوث الندب بنسبة قليلة جدا” ومرضاها ليسوا بحاجة إلى البقاء في المشفى بعد العملية. يشعر العديد من المرضى بزيادة الثقة بأنفسهم بعد القيام بهذا الإجراء التجميلي.

تواصل معنا من خلال زيارة موقعنا

أفضل طبيب جراح عيون

تواصل معنا الآن و استفد من خبرة الدكتور محمود عدنان المقداد

لماذا الدكتور محمود عدنان المقداد أفضل و أشهر طبيب عيون في سوريا؟

عيادة الدكتور محمود عدنان المقداد.اسم العيادة1
أخصائي بأمراض العين وجراحتها، جراحة وتصحيح نظر بأحدث المعدات، اختصاص عالي بأمراض الشبكية وزراعة القرنية، إجراء عمليات الساد (الماء الأبيض) بطريقة الفاكو.  التخصص الطبي2
دمشق – شارع بغداد – موقف السادات جانب حلويات السلطان. / العراق – مشفى الجادرية الأهلي – كرادة خارج عرصات الهندية.العنوان3
00963957752453 / سورية 009647843331178 / العراقأرقام التواصل4
من السبت – الخميس على مدار الساعة.  أيام العمل5
تجربة العلاج الممتازة، التكنولوجيا الحديثة في العناية الصحية، الجودة الطبية العالية، الاحترافية والدقة.  المزايا6
5/5تقييم العملاء7

يعد الدكتور محمود عدنان المقداد من أفضل و أشهر أطباء العيون في سوريا ، هناك العديد من المؤهلات و الصفات التي تعطي له هذه الأفضلية و هي :

  • الخبرة والمهارة في جراحات العيون.
  • التخصص في العمليات التي يجريها.
  • القدرة على استخدام الأدوات والتقنيات الحديثة لمواكبة طرق العلاج المستحدثة.
  • المشاركة في الأبحاث الخاصة بأمراض العيون وطرق علاجها.
  • المتابعة الدورية مع المريض وفهم وتلبية احتياجاته.

الدكتور محمود عدنان المقداد أخصائي بأمراض العين و جراحتها , و إختصاص عالي بأمراض الشبكية و زراعة القرنية
و إجراء عمليات الساد (الماء الأبيض ) بطريقة الفاكو.

تعد جراحات العيون أحد التخصصات الطبية الدقيقة التي تحتاج إلى طبيب لديه الخبرة ليقوم بإجراء هذا النوع من العمليات، و بالتالي الدكتور محمود عدنان المقداد لديه خبرات متراكمة على الصعيد العلمي والعملي فهو:

استشاري طب وجراحة العيون بالإضافة إلى أنه استشاري جراحات القرنية وتصحيح عيوب الإبصار بالليزر والمياه البيضاء.

تواصل معنا من خلال زيارة موقعنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *